بواسطة (480ألف نقاط)

 تعليق الدراسة بجدة يثير الجدل, ما هو سبب تعليق الدراسة بجدة

لقد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن سبب تعليق الدراسة الذي اثارت الجميع من الناس وحيث انتشر الخبر في مواقع التواصل الاجتماعي قام الكثير من الناس بالبحث عنه وصار الأكثر انتشارا وبحثا حتى الآن ولكن من هنا من منصة موقع افهمني سنعرض لكم التفاصيل في المربع ادناه

 سبب تعليق الدراسة بجدة , متى تم تعليق الدراسة بجدة, معلومات حول تعليق الدراسة بجدة, تفاصيل حول تعليق الدراسة بجدة التي تثير جدالا كبيرا في السعودية

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (480ألف نقاط)
أثار قرار وزارة التربية والتعليم السعودية  أمس الاثنين عدم تعليق الدراسة في المدارس الحكومية موجة من التساؤلات حول صحة القرار في ظل حالة الطقس التي تشهدها المحافظات.

وطالب أولياء أمور الطلاب بأن يتم حماية أبنائهم من خلال تعليق الدراسة، مؤكدين أن استمرار الغبار للغد يعني استحالة وصولهم لمدارسهم التي ستتأثر بلا شك بهذه الموجة الشرسة للغبار.

وأشار الأهالي من خلال منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه لا يمكن أن يسمحوا لأبنائهم بالخروج لمدارسهم في ظل هذه الأجواء، بسبب خطورتها عليهم وعلى صحتهم، بحسب "سبق".

وكانت عاصفة غبارية قد صربت محافظة جدة أمس تسببت في تدني الرؤية الأفقية إلى مستويات منخفضة للغاية فيما أكد المتحدث الرسمي لهيئة الأرصاد وحماية البيئة حسين القحطاني أن الغبار سيستمر حتى نهار اليوم الثلاثاء.
مرحبًا بكم إلى موقع افهمني الذي يقدم لكم حل الأسئلة والألغاز والألعاب الثقافية الصعبة و حلول المناهج التعليمية، كما يمكنكم طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...