في تصنيف فن و مشاهير بواسطة (533ألف نقاط)

من هو الان بيفاني 

من هو الان بيفاني ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو الان بيفاني ويكيبيديا 

صور الان بيفاني

معلومات عن الان بيفاني

من هو الان بيفاني

من هو الان بيفاني ويكيبيديا 

من هو الان بيفاني السيرة الذاتية 

من هو الان بيفاني ويكيبيديا السيرة الذاتية 

في يومنا هذا، اذيع في مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث الكثير عن :من هو الان بيفاني، حيث ازداد وتكاثر اهتمامة في الفترة الأخيرة، ومن موقعنا الرائع موقع افهمني، سنعرض على بعض التفاصيل المؤكدة والجديدة عن مقالنا هذه وهي، ان الان بيفاني هو رائد أعمال لبناني يحمل الجنسية اللبنانية، وهو المدير العام لـ"وزارة المالية اللبنانية" منذ 2000، الجمهورية اللبنانية.

وهو رئيس اللجنة المالية لـ"صندوق الضمان الاجتماعي"، ومحافظ مناوب في البنك الدولي للإنشاء والتعمير  في "البنك الدولي"، ونائب المحافظ عن لبنان في "الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي" و"البنك العربي للتنمية الزراعية"، كما أنه عضو مجلس إدارة "مصرف لبنان" منذ 2000، وعضو في "الهيئة المصرفية العليا"، وعضو هيئة السوق المفتوحة "OMC"، وعضو دائم في مجلس إدارة "هيئة الأسواق المالية".

من هو الان بيفاني ويكيبيديا السيرة الذاتية

وهو المسؤول عن الضرائب، وإعداد الموازنة وتنفيذها، ومراقبة الإلتزام، والإنفاق العام والخزينة والدين العام، والمحاسبة العامة، والتدقيق والرقابة على الشركات التابعة للدولة، والإدارة، وتدريب الموارد البشرية.

عمل في فريق الخبراء التابع لـ"صندوق النقد الدولي"، وكان رئيساً لمجموعة الأربعة والعشرين الحكومية الدولية المعنية بالشؤون النقدية والتنمية الدولية "G24" لعدة سنوات، كما كان مديراً في بنك "تومسون فينانسيال بانكواتش" في بيروت ونيويورك بين 1999 و2000، ومؤسس ورئيس شركة "PITCH SAL" بين 1998 و1999 في لبنان، كما عمل في الخدمات المصرفية للشركات في "ABN AMRO Bank N.V" في بيروت ودبي بين 1995 و1997، ومستشار في شركة "آرثر آندرسن" في فرنسا بين 1994 و1996.

كما كان أستاذاً في استراتيجية الاستثمار في "جامعة الحكمة"، وأستاذاً للأسواق المالية ولإدارة الاستراتيجية في "جامعة القديس يوسف"، كما كتب العديد من المقالات والدراسات.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل سبتمبر 26، 2021 بواسطة zali (1.5مليون نقاط)
...