في تصنيف فن و مشاهير بواسطة (145ألف نقاط)

من هي الناشطة المصرية سارة حجازي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي سارة حجازي ويكيبيديا 

من هي الناشطة سارة حجازي

من هي سارة حجازي السيرة الذاتية 

معلومات عن سارة حجازي

سبب وفاة سارة حجازي

لقد زاد اهتمام رواد منصات مواقع التواصل الإجتماعية بالبحث الكثير عن من هي سارة حجازي ويكيبيديا السيرة الذاتية  حيث قد انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي وقام الكثير من الناس بالبحث عنها وصارت الأكثر بحثا حتى الان ولكن نحن سنقدم لكم زوارنا من موقع افهمني الذي تريدونه كالتالي : 

من هي الناشطة المصرية سارة حجازي ويكيبيديا السيرة الذاتية

سارة حجازي هي، ناشطة مصرية، تحمل الجنسية المصرية، وهي الأكبر من بين إخوتها الأربعة وتنحدر من عائلة محافظة من الطبقة المتوسطة. وبعد وفاة والدها، أستاذ العلوم ، ساعدت والدتها في رعاية أشقائها الصغار.

وعملت كإخصائية في تكنولوجيا المعلومات مع شركة مصرية قبل أن تبدأ ملاحقتها القانونية جرااء التهم المرتبطة بالمثلية الجنسية الممنوعة في مصر، حيث وقد وظلت محجبة حتى عام 2015.

وعُرفت سارة حجازي، من خلال الجدل الذي رافق إعلانها عن مثليتها الجنسية في مصر، عام 2016.

وأوقفت السلطات المصرية سارة حجازي عام 2017، بتهم تضمّنت ”التحريض على الفسق والفجور“، كما تم اعتقالها أيضًا، هي وآخرين، لرفعهم علم قوس قزح، رمز حقوق المثلية خلال حفل في مصر، عام 2018 .

وعلق كثيرون على وفاة سارة حجازي، حيث كتب خلافاوي: ”رغم خيبات اﻷمل والإخفاقات، نواصل الحياة“ قالتها سارة حجازي فى2017، بعد اعتقالها بتهمة التحريض على الفجور والشذوذ، وقد عانت أثناء الاعتقال وتعرضت للتعذيب من الضباط والتحرش الجنسي من السجينات، ثم خرجت الي المصحة النفسية، ومنها إلى كندا. ولأن الأذى لا يُنسى بالأمس، أنهت حياتها بالانتحار.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
...