في تصنيف فن و مشاهير بواسطة (522ألف نقاط)

من هو سليمان الريسوني 

من هو سليمان الريسوني , سليمان الريسوني , سليمان الريسوني ويكيبيديا , معلومات مجهولة عن سليمان الريسوني , سبب اعتقال سليمان الريسوني , سليمان الريسوني من هو  , كم عمر سليمان الريسوني , تفاصيل حول سليمان الريسوني , سليمان الريسوني من هو , اولاد سليمان الريسوني , اخبار سليمان الريسوني , سليمان الريسوني جنسيته , من هي زوجة سليمان الريسوني , من هو سليمان الريسوني ويكيبيديا , من هي سليمان الريسوني، سليمان الريسوني من يكون 

من هو سليمان الريسوني ويكيبيديا 

لقد زاد اهتمام رواد منصات مواقع التواصل الإجتماعية بالبحث الكثير عن من هو سليمان الريسوني حيث قد انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي وقام الكثير من الناس بالبحث عنه وصار الأكثر بحثا حتى الان ولكن نحن سنقدم لكم زوارنا من موقع افهمني الذي تريدونه كالتالي : 

من هو سليمان الريسوني ويكيبيديا السيرة الذاتية​​​​​​

سليمان الريسوني، هو رئيس تحرير جريدة اخبار اليوم، حيث قد تم اعتقالة من قبل الشرطة اليوم الموافق 22 مايو 2020. في الدار البيضاء، ويعتقد أنه في الحراسة النظرية من أجل التحقيق في ملف غريب للغاية.

حيث وقد، صرح أفراد من عائلة سليمان بانتشار عدد من أفراد الشرطة هذا المساء بالقرب من منزله، وعندما وصل وكان برفقة والدة زوجته، انقض عليه عدد من أفراد الشرطة وأركبوه في سيارة رباعية وانتقلوا به إلى وجهة غير معلومة. وتؤكد هذه المصادر رفض أم زوجة سليمان منحهم مفاتيح سيارة الصحفي، مما عارضها لممارسة غير لائقة. وكشف محامي أن الأمر لا يتعلق باستدعاء بل باعتقال طالما أنه جرى احتجاز الصحفي ونقله الى مركز للشرطة، وقد يكون تحت الحراسة النظرية. 

كما قد، يعتقد أن سبب الاعتقال هو التهمة الغريبة التي تعرضها لها رئيس تحرير أخبار اليوم وهو محاولة التحرش ب مثلي جنسي في منزل الصحفي خلال الاعداد لفيلم وثائقي عن المثليين في المغرب. 

حيث ، واشتهر سليمان الريسوني بمقالاته الجريئة في أخبار اليوم التي تنتقد الفساد في البلاد وخروقات حقوق الإنسان وتجاوزات الأجهزة الأمنية. وقد نددت مراسلون بلا حدود بهذا الاعتقال في بيان لها مساء اليوم، وكانت منذ أيام قد نبهت الى ما يتعرض له هذا الصحي من تشهير.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
...