0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (531ألف نقاط)

شروط سند الزواج محمد بن سلمان, ما هي شروط سند الزواج محمد بن سلمان

لقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن شروط سند الزواج محمد بن سلمان حيث قد انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة وقام الكثير من الناس بالبحث عنها وصارت الأكثر بحثا حتى الان ولكن نحن من منصة موقع افهمني سنعرض لكم التفاصيل على النحو التالي :

 شروط سند الزواج محمد بن سلمان، أعلن برنامج "سند محمد بن سلمان" منح مبلغ 520 مليون ريال دعما لـ26 ألف شاب من حديثي الزواج في مختلف أرجاء السعودية

برنامج سند محمد بن سلمان أكثر من نصف مليار ريال سعودي لحديثي الزواج، ويذهب هذا المبلغ دعما ل26 ألف شاب، وكشف البرنامج أنه بدعم من ولي العهد محمد بن سلمان “تم قبول جميع من تنطبق عليهم شروط المبادرة في البرنامج الذي يأتي استمرارا لما يقدمه من مبادرات مجتمعية غير ربحية تتنوع بين الدعم المادي والمعنوي لمختلف فئات المجتمع”.

يعتبر موقع المساعد الشامل من احدث المواقع العربية في مجال التعليم والترفيه والثقافة والفن والرياضة والذي يكون معكم دوما في معرفة الحقيقة الواضحة والبسيطه ليلبي كل الاحتياجات اللازمة من أجل توضيحها لكم فالبعض يتساءل عن

شروط سند الزواج محمد بن سلمان
سند محمد بن سلمان للزواج
تسجيل سند محمد بن سلمان
سند محمد بن سلمان تسجيل دخول
سند محمد بن سلمان تقديم
برنامج سند الزواج تسجيل
سند محمد بن سلمان دخول
التسجيل في سند محمد بن سلمان
تحديث سند محمد بن سلمان
أعلن برنامج "سند محمد بن سلمان" منح مبلغ 520 مليون ريال دعما لـ26 ألف شاب من حديثي الزواج في مختلف أرجاء السعودية


وتأتي هذه الخطوة حرصا من البرنامج على "مساندة الشباب واستكمالا لجهوده الهادفة إلى المساهمة في تحقيق الاستقرار وتمكين الفئات الأكثر احتياجا في المجتمع".

وكشف البرنامج أنه بدعم من ولي العهد محمد بن سلمان "تم قبول جميع من تنطبق عليهم شروط المبادرة في البرنامج الذي يأتي استمرارا لما يقدمه من مبادرات مجتمعية غير ربحية تتنوع بين الدعم المادي والمعنوي لمختلف فئات المجتمع".

وتتوخى مبادرة "سند الزواج" الوصول إلى المستفيدين من حديثي الزواج في مختلف مناطق المملكة، وذلك من خلال "منصة إلكترونية يتم التقديم من خلالها والتحقق عبر الربط الآلي مع مختلف الجهات الحكومية".

مبادرة سند للزواج:

عطاءٌ غير مسترد يتلمّس احتياج حديثي الزواج من خلال الدعم المادي والمعرفي تحقيقًا لحياةٍ ملئُها الاستقرار والمودة.

شروط سند الزواج محمد بن سلمان

ان يكون الزوج والزوجة سعوديين، وأن يكون عمر الزوج 21-40 سنة، والزوجة 18-40 سنة، وأن يكون الزواج الأول للرجل، وأن يكون المتقدم حاصلًا على الثانوية العامة كحدٍّ أدنى، وألا يكون قد مضى على عقد الزواج أكثر من سنة من تاريخ التقديم، وألا يتجاوز الدخل الشهري 4000 ريال، وألا يزيد المهر على 50 ألف ريال، وإتمام دورة الوعي المالي بدرجة لا تقل عن 60%. ولأبناء شهداء الواجب والأيتام وذوي الهمم من الاحتياجات الخاصة، أولوية في المبادرة.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
سُئل مارس 19، 2020 في تصنيف منوعات بواسطة افهمني (143ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
سُئل نوفمبر 22، 2019 بواسطة afhamni (531ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
سُئل سبتمبر 30، 2019 بواسطة مجهول
...