بواسطة (522ألف نقاط)

من هو ملحم خلف ويكيبيديا, تفاصيل حول ملحم خلف, معلومات عن ملحم خلف

لقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن من هو الشيخ ملحم خلف حيث قد انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة وقام الكثير من الناس بالبحث عنه وصار الأكثر بحثا حتى الان ولكن نحن من منصة موقع افهمني سنعرض لكم التفاصيل كالتالي :

 لقد تمكن كل من ملحم خلف، بيار حنا، سعد الدين الخطيب، ناضر كسبار، وابراهيم مسلم من الفوز بعضوية ​نقابة المحامين​ في ​العاصمة اللبنانية بيروت. وكانت النتائج على الشكل التالي: ملحم خلف 2062، بيار حنا 1703، سعد الدين الخطيب 1699، ناضر كسبار 1681 وابراهيم مسلم 1480. وفي وقت سابق، قدّرت أوساط نقابية مشاركة أربعة آلاف محام تقريباً في هذه الانتخابات سيؤمون النقابة من مختلف المناطق اللبنانية؛ ليقترعوا الكترونياً في بهو قصر العدل في بيروت، وينتخبون أوّلاً أربعة أعضاء جدد في مجلس النقابة لولاية ثلاث سنوات وعضواً رديفاً. وبعد فرز الأصوات وإعلان الفائزين، يتوجّه المحامون من جديد إلى التصويت لانتخاب نقيبهم الجديد لولاية سنتين ويكون من المرشحين الفائزين بالعضوية. ويتنافس 17 مرشحاً على مركز العضوية هم المحامون وجيه مسعد، علي فصاعي، ملحم خلف، بيار حنا، سعد الدين الخطيب، رفيق حاج، جميل قمبريس، ميرنا طرابلسي، عزيز طربيه، مطانيوس عيد، ناضر كسبار، ابرهيم مسلم، هاني الاحمدية، سمر السمراني، علي عبدالله، علي مشيمش، وأرليت بجاني. كما يتنافس على مركز النقيب ثمانية محامين هم: مسعد، فصاعي وخلف (مستقلون)، حنا (مرشح حزب القوات اللبنانية)، طربيه وعيد وكسبار (مستقلون). 

بواسطة (522ألف نقاط)
فاز كل من ملحم خلف، بيار حنا، سعد الدين الخطيب، ناضر كسبار، وابراهيم مسلم في عضوية ​نقابة المحامين​ في ​بيروت​.
وجاءت النتائج على الشكل التالي: ملحم خلف 2062، بيار حنا 1703، سعد الدين الخطيب 1699، ناضر كسبار 1681 وابراهيم مسلم 1480.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (522ألف نقاط)
من هو ملحم خلف السيرة الذاتية ويكيبيديا

ملحم خلف، من مواليد عام 1962 في رأس بيروت، من عائلة جذورها بسكنتا ونفوسها زحلة، منحدر من عائلة قانونيين رفدت الى المحاماة والقضاء العديد من ابنائها.

وحيث تميز منذ شبابه بنضاله الانساني والاجتماعي والوطني.

وكما تلقى علومه في مدرسة سيدة الجمهور. نال اجازة في الحقوق من جامعة القديس يوسف في بيروت، ثم تابع دروسه في جامعة مونبيلييه الفرنسية حيث نال درجة دكتوراه في القانون بموضوع"المعلوماتية القانونية وتطبيقها في مجال قانون الارث وفق الشرع الاسلامي" الذي تعمق به في جامعة الازهر في القاهرة.
 
وحيث في عام سنة 1989 عمل لدى المركز الوطني للابحاث العلمية في باريس ( CNRS-Paris)
 ، وكم سجل محاميًا متدرجًا في نقابة المحامين في بيروت ، في مكتب المحامي البروفيسور بايز الحاج شاهين ثم انتقل الى الجدول العام ممارسًا المهنة في مكتبه في بيروت.

وكما شارك عضوًا في لجنة تحديث القوانين لدى وزارة العدل وعضوًا في اللجنة الوطنية اللبنانية لدى الاكاديمية الدولية للقانون المقارن في لاهاي هولندا، وشارك في العديد من المؤتمرات القانونية الدولية كما نظم بعضها.
وحيث انخرط في العمل النقابي منذ انتسابه من خلال تعيينه في لجان عدة داخل النقابة ومن خلال تكليفه بمهام عدة من قبل نقيب المحامين.

وحيث هو من مؤسسي مبادرة"معًا حول مريم" التي افضت الى تكريس ٢٥ اذار كيومٍ وطني جامع.

ومنذ سنة 1990، استاذ في كلية الحقوق والعلوم السياسية في جامعة القديس يوسف، كما يشارك في مناقشة اطروحات لمنح درجة دوكتوراه في القانون في جامعات لبنانية وفرنسية.

وفي عام 1985، اسس جمعية "فرح العطاء" offre joie وطوّر اعمالها في لبنان والعراق والولايات المتحدة وفرنسا وفي دول عربية واوروبية عدة.
 
وحيث الى جانب اهتماماته المهنية والنقابية والاكاديمية، عمل في السنوات الثلاثين الماضية لتحصين السلم الاهلي والعيش معًا.
 
وكما في 2015،انتخبته الجمعية العمومية للامم المتحدة عضوًا في اللجنة الدولية القضاء على التمييز العنصري في جينيف.

 وفي عام 2017 ، انتُخب نائبًا لرئيس هذه اللجنة، تطوّع كمسعف في الصليب الاحمر اللبناني خلال فترة الاحداث الاليمة.

وحيث له ابحاث عدة ومقالات تعالج مواضيع قانونية وثقافية وانسانية.
...