بواسطة

من هي نسمة محجوب ويكيبيديا,معلومات عن نسمة محجوب, تفاصيل حول نسمة محجوب, من تكون نسمة محجوب

لقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن من هي نسمة محجوب حيث قد انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة وقام الكثير من الناس بالبحث عنها وصارت الأكثر بحثا حتى الان ولكن نحن سنقدم لكم التفاصيل في على النحو التالي :

 لقد ولدت نسمة محجوب في القاهرة بمصر عام 1989م تبلغ من العمر 30 عاماً وهي نجلة المخرج المصري علاء محجوب ووالدتها مضيفة جوية وخريجة من المدرسة الألمانية، شاركت في عام 2013 في النسخة العربية من فيلم ديزني ملكة الثلج وتعتبر أول تجربة لها في الدبلجة.

قدمت مسرحيات عديدة، أبرزها عام 2013 "
( مسرحية البؤساء )وقدمتها في برنامج باسم يوسف ولاقت صدى كبير وقامت بتأديتها في العديد من الولايات المتحدة الأمريكية، و مسرحية "دنيا حبيبتي" عام 2014 مع الفنان كمال أبو رية ورضا ادريس وسيد جبر على مسرح الفن.

قامت الفنانة المصرية نسمة بتسجيل باقة من الأغاني المختلفة، وأبرزها اغنية "متخليش حاجة توقف" للشركة المصرية فودافون، اغنية "قد الدنيا لمصر" أغنية لمسلسل روبي "لازم تتغير" ولاقت نجاح كبير وواسع، بالإضافة لمشاركتها في أوبريت "نبي الرحمة" برفقة نجوم الفن.

أنتجت ايضاً مجموعة من الألبومات الغنائية خلال مسيرتها الفنية أهمها: "البوم هتقولي ايه وضم 12 أغنية منها 10 أغاني مصرية وخليجية وأغنية واحدة باللغة الإنجليزية، ألبوم الحلو ماله، قلبي وحره فيه، سيب روحك وغيرها

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
...