بواسطة (522ألف نقاط)

تفاصيل حول علاقة محمد بن سلمان بليندسي لوهان , علاقة ليندسي لوهان بولي العهد محمد بن سلمان

لقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن والد ليندسي لوهان يكشف علاقتها بمحمد بن سلمان حيث قد انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة وقام الكثير من الناس بالبحث عنه وصار الأكثر بحثا حتى الان ولكن نحن سنقدم لكم التفاصيل في على النحو التالي :


 نفي "مايكل لوهان" وجود أي علاقة عاطفية تربط بين ابنته "ليندسي" الممثلة ومطربة البوب، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، المتعطش للدماء حسبما وصفته مجلة" pagesix".

وكانت المجلة أوردت في وقت سابق تقرير سلط الضوء على الإشاعات الصاخبة المنتشرة بأن "لوهان" (33 عاما) وبن سلمان أصبحا مقربين لبعضهما، وأنهما كانا يتبادلان الرسائل النصية بانتظام، وأن الأمير السعودي قاد به طائرته الخاصة في رحلة جوية، وأنه يغدق عليها الهدايا.

ونقلت المجلة عن باحث في شؤون الشرق الأوسط قوله ، إنه من المثير للدهشة أن علاقات أمريكا الوثيقة بولي العهد السعودي هي عن طريق ليندسي لوهان ، وجاريد كوشنر كبيري مستشاري البيت الأبيض.

غير أنه تقول المجلة، أن والد لوهان، تحدث إليهم الاثنين ، بأن ابنته والأمير السعودي مجرد أصدقاء، وأنه لديها الكثير من الأصدقاء المؤثرين في الشرق الأوسط، لأن لديها حضور كبير هناك، حيث قابلت بن سلمان خلال عمل فني هناك، كما أنها تعمل لمساعدة الكثيرين بالمنطقة لاسيما اللاجئين.

وأضاف "لا أحد يكتب عن الأعمال الجيدة التي تقوم بها ليندسي في سوريا، فهم يريدون فقط سماع الأشياء السيئة"، مؤكدا " لديها علاقة أفلاطونية ومحترمة مع بن سلمان، ولا شيء أكثر من ذلك".

 وحين سئل عمّا إذا كان قلقا بشأن قضاء ابنته وقتا مع شخصٍ "متّهم بسجن أفراد من أسرته، وسبق أن أمر بقتل الصحفي البارز بصحيفة Washington Post جمال خاشقجي". ردّ والد النجمة الأمريكية قائلا "لم يثبت صحة أي من هذا.

وأضاف "ليندسي تقول إنه رجل جيد. إنها تشعر بالأمان، ولديها أشخاص طيّبون من حولها، وتعرف كيف تتصرّف بنفسها".

وفى تصريح سابق لمجلة Page Six أصرت مديرة أعمال النجمة الأمريكية أن "لوهان" التقت بمحمد بن سلمان مرة واحدة خلال سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1.

 وقال الموقع الأمريكي، إنه في حين أن ولي العهد السعودي ولوهان التي تقيم جزئياً في دبيّ القريبة من السعودية خلال العامين الماضيين، يُعدّا ثنائياً مستبعداً.

ذكرت مصادر مقربة من ليندسي، أن وجود علاقات تجمع الممثلة وشخصيات الشرق الأوسط ذات النفوذ أمر معتاد، إذ قال مصدر: "يُجنّ جنونهم لأجلها هناك (الشرق الأوسط)".

وكانت الكثير من التكهنات قد انتشرت حول لوهان ومن أبرزها أنها اعتنقت الإسلام، وذلك بعدما ظهرت صورة لها وهي ترتدي زي السباحة الإسلامي في تايلاند، خلال عام 2017، وهي مزاعم نفاها المتحدّثون باسمها.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
...