بواسطة (522ألف نقاط)

 افضل كلمات إهداء للمعلم بمناسبة عيد المعلم والمعلمة العالمي, كلمات اهداء للمعلم بمناسبة عيد المعلم العالمي

لقد تسأل الكثير من الناس بالبحث عن أفضل كلمات اهداء للمعلم والمعلمة في يوم العيد العالمي وقد قام الكثير من الناس بالبحث عنهن وصار الأكثر انتشارا وبحثا حتى الآن ولكن نحن من منصة موقع افهمني سنعرضها لكم في المربع ادناه

  كلمات إهداء للمعلم بمناسبة عيد المعلم والمعلمة العالمي, أجمل عبارات للمعلم بمناسبة عيد المعلم العالمي 2019, أفضل تهاني للمعلم والمعلمة في عيد المعلم لهذا العام 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (522ألف نقاط)
افضل كلمات إهداء للمعلم بمناسبة عيد المعلم والمعلمة العالمي

 والذي يبحث عنه الكثيرين من الناس لكي يقدموا عبارات أو كلمات جميلة عن الاستاذ أو الأستاذة وأكثر من يحبث عن هذه الأشياء طلاب المملكة العربية السعودية ، عبارات جميلة عن اليوم العالمي للمعلم - تهنئة بمناسبة يوم المعلم العالمي -  م  صور بطاقات تهنئة للمعلم في عيده، اجمل اجمل عبارات تقدير للمعلم و المعلمة بمناسبة يوم المعلم العالمي
كلمه عن يوم المعلم رائعة 1441 , قصيدة عن يوم المعلم, اجمل ماقيل في المعلم , عبارات عن يوم المعلم للاذاعه المدرسيه, للمدارس, مقدمة عن يوم المعلم , كلمه عن يوم المعلم، شعر عن المعلم , قصيدة حب للمعلم و المعلمة, كلمات شكر للمعلمين , تهنئة للمعلمة , صور يوم المعلم, خواطر عن يوم المعلم ، كلام جميل عن يوم المعلم تويتر، كلام جميل عن عيد المعلم، اجمل عبارات للمعلم قصيرة، شكر وتقدير للمعلم المتميز، كلمات شكر للمعلم من الطالب, كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم، شعر عن عيد المعلم والمعلمة

 شعر في المعلم

حيوا المعلم فالمعلم امة في روحه يكسو الشعوب ثيابا
ويحاور التاريخ في وجدانه سفر يناغي الخير والمحرابا
ويعارك الدنيا فيعلو فوقها حينا وحين يسحر الالبابا

تعبير عن احترام المعلم

للمعلم احترام دائم يجب ألا يتعدى أحد عليه أبدًا، فالمعلّم هو مصدر الطاقة الإيجابيّة التي تدفعُ الطالب أن يُحب موادّه الدراسية ويُبدع بها، وإن لم يكن كذلك أُصيب الطلبة بالإحباط والتراجع، لذلك يجب الحفاظ على صورة المعلّم النمطية التي يكون فيها المعلّم مقبلًا على التدريس والعمل والتعليم بشغفٍ كبير، كما يجب احترام المعلّم دائمًا وإعطاؤه جميع حقوقه الماديّة والمعنوية، وتكريمه في كلّ مناسبة، وكلما كان الاحترام الموجه له أكبر، كلما أعطى بشغف وإبداعٍ أكبر؛ لأنّ المعلّم في النهاية هدفه الأول والأساسي أن يرى طلابه في الطليعة، وأن يراهم متفوقين وناجحين في كلّ شيء.

، أستاذنا الغالي يا من أعطيت للحياة قيمة …يا من غرست التميز ومعانية بين جدران ثانويتا …لكي نحلق في سمائها …لذا نرسل لك وساما من النور بعدد كل نجوم السماء.

، عبارات الشكر لتخجل منك …لأنك أكبر منها …فأنت من حوّلت الفشل إلى نجاح باهر، يعلو في القمم …غاليتنا نشكر جهدك ، ونقيّم عملك …فأنت أهل للتميز .

، منك تعلمنا …أن للنجاح أسرار …ومنك تعلمنا أن المستحيل يتحقق بثانويتنا … ومنك تعلمنا أن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طالباتها فلك الشكر على جهودك القيمة

•تقدير المعلم هو أغلى جائزة يطمح إليها.
•وكم من تلميذ فاق أستاذه.

•المعلم المتواضع يخبرنا، والجيد يشرح لنا، والمتميز يبرهن لنا، أما المعلم العظيم فهو الذي يلهمنا.

•ليس أسوأ من معلم لا يعرف سوى ما يجب أن يعرفه تلاميذه.

•قم للمعلم وفه التبجيلا.. كاد المعلم أن يكون رسولا.

•ما أشرقت في الكون أي حضارة إلا وكانت من ضياء معلم.

•المعلم هو الشخص الذي يجعلك لا تحتاج إليه تدريجياً.

•من معلمي تعلمت الكثير، ومن زملائي تعلمت أكثر، ومن تلاميذي تعلمت أكثر وأكثر.

•إن معلمينا هم الذين يعطوننا الطريقة لنحيا حياة صالحة.

•مثل الذي يعلم الناس الخير ولا يعمل به كمثل أعمى بيده سراج يستضيء به غيره وهو لا يراه.

•المعرفة فن، ولكن التعليم فن قائم بذاته

كلمات شكر للمعلمات في يوم المعلم العالمي

اجمل عبارات للمعلمة بيوم المعلم

معلمتنا الغالية و أُمنا الثانية … أنتي من غرستي فينا حب التعلم و حب التميز و الإرتقاء بالعلم…و الإبداع في التفوق .. لك منا كل احترام و تقدير و نتمنى لك دوام الصحة و العافية حتي تبقي تاج على رؤسنا .

المعلمة القديرة…لك منا كل الحب و التقدير و الإحترام على مجهودك معنا و جعلنا من أوائل الطلاب…و حرصك على بناء مستقبلنا الزاهر … و الحفاظ على تقدمنا في العلم و وصولنا إلى أعلى الدرجات العلمية .. نشكرك كثيراً .

إن الكلمات لتعجز عن شكرك يا معلمتي …و لو قدمت لك كل الورود التي في العالم لن أستطيع شكرك على مجهودك و تعبتك معنا و جعلنا من أنجح الطلاب و فخر للمدرسة و لك أنتي .. يا معلمتي القديرة و الغالية…أتمني أن تبقي شمعة تنير درب كل طالب ناجح .

•الأستاذة الغالية.. شموع كثيرة تحترق.. لتنير دروب الأخرين عطاء وأمالاً.. وتضحيات شتى تنثر.. من أجل الوصول للأسمى.. ومعك حققنا كل معاني الجمال في الزهراء الغالية.

•الأستاذة الفاضلة.. روحك المرحة.. وصفاء قلبك.. وعطاؤك القيم.. هو عنوان إبداعك.. فلك كل معاني المديح.. بعدد قصائد الشعراء، وبمختلف بحورهم وأوزانهم.

•معلمتي ستظلين دائماً معلمتي التي أحبها ولن أنسى ما فعلته من أجلي.. لكي مني كل الحب والأحترام والتقدير.
...