في تصنيف منوعات بواسطة (522ألف نقاط)
ما جنسية هتان مستدرج القاصرات في السعودية؟

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (522ألف نقاط)

هتان مشهور يمني يستغل القاصرات في السعودية

ما جنسية هتان مستدرج القاصرات في السعودية

 جنسية هتان مستدرج القاصرات في السعودية

من هو هتان مستغل القاصرات في المملكة

كم عمر هتان مستدرج القاصرات

تفاصيل قصة هتان مستدرج القاصرات في السعودية

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي اليوم خبر عن هتان مستدرج القاصرات حيث كشفت مصادر إعلامية محلية، اليوم الجمعة 19 يونيو 2020، عن تفاصيل قصة مشهور يستغل القاصرات التي ضجّت بها مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، منذ الليلة الماضية.

وقالت المصادر إن قصة مشهور يستغل البنات القاصرات تدور حول شاب يمني مقيم في السعودية، يُسمى هتان ويبلغ من العمر 18 سنة، انتشرت مقاطع فيديو عديدة له خادشة للحياء العام.

وأوضحت أن اليمني هتان استغل شهرته على تطبيق تيك توك لاستدراج فتيات قاصرات وإغوائهن لممارسة افعال خادشة للحياء معه، مبينة أنه كان يصورهن؛ لأغراض غير شريفة.

فيديوهات هتان اليمني

وعبّر مئات الناشطين في منصات التواصل، عن غضبهم الشديد إزاء الممارسات التي يقوم بها المقيم اليمني مع فتيات المملكة القاصرات، مطالبين أجهزة الأمن بالتحرك العاجل للتحقيق في هذه القضية وكشف ملابساتها.

بدوره، دعا سطام بن خالد آل سعود، إلى توقيع أشد العقوبات على هتان الصغير اليمني؛ موجها مناشدة إلى أولياء أمور القاصرات بالاهتمام بهن أكثر بحسب المطلوب؛ حتى لا يكونوا فريسة لمثل هؤلاء.

وقال آل سعود على هاشتاق مشهور يستغل القاصرات إن ما فعله اليمني يستحق العقاب؛ كي يصبح عبرة لغيره، داعيا الأب والأم إلى متابعة الأبناء وقيادتهم إلى الطريق الصحيح؛ لأن المسؤولية الأولى عليهم.

وبدأت قصة فيديوهات هتان اليمني المقيم في المملكة، بالخروج إلى العلن بعدما اخترق أحد المواطنين حسابع على تيك توك، وشاهد جميع فضائحه مع الفتيات، ورفض استغلالهن من قبله، ليقرر فضحه.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل ديسمبر 6، 2019 بواسطة afhamni (522ألف نقاط)
1 إجابة
...