في تصنيف فن و مشاهير بواسطة (145ألف نقاط)

من هو عمرين الاهدل ويكيبيديا السيرة الذاتية

من يكون عمرين الاهدل

من هو عمرين الاهدل

تفاصيل حول عمرين الاهدل

عمرين الاهدل السيرة الذاتية

من هو عمرين الاهدل

لقد زاد اهتمام رواد منصات مواقع التواصل الإجتماعية بالبحث الكثير عن عمرين الاهدل حيث قد انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي وقام الكثير من الناس بالبحث عنه وصار الأكثر بحثا حتى الان ولكن نحن سنقدم لكم زوارنا من موقع افهمني الذي تريدونه كالتالي : 

أعلن تطبيق طقس العرب في السعودية، اليوم الجمعة 12 يونيو 2020، عن وفاة عمرين الأهدل أحد مندوبيه في المملكة؛ وذلك بعد صراع طويل مع المرض خلال الأسابيع الماضية، مقدما التعازي لأسرته.

وأوضح تطبيق طقس العرب أن سبب وفاة عمرين الأهدل هو صراعه مع مرض فيروس كورونا منذ قرابة ثلاثين يوما، إذ نشر مجموعة من الصور التي تظهر لحظة عمله كمندوب في السعودية الفترة الماضية.

وقال التطبيق في تصريح صحفي : "انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح مندوب طقس العرب عمرين الأهدل بعد صراع مع فيروس كورونا دام قرابة الشهر"، معبرين عن حزنهم الشديد بعد تلقيهم هذا الوكان عمرين الأهدل قد طلب من متابعيه، الدعاء له في يوم الجمعة، فيما شاركها أحد أصدقائه، وكتب: قالها لكم حياً واليوم انتقل الى جوار ربه، لا تنسوه من صالح دعائكم في هذا اليوم المبارك ، اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك.

وظهر الشاب عمرين الأهدل من غرفة العناية المكثفة أثناء تلقيه العلاج من فيروس كوفيد 19، إذ كان في وضع صحي صعب على أجهزة التنفس الصناعي، موجها كلماته الأخيرة إلى جميع محبيه في السعودية وخارجها.

ويعتبر عمرين الأهدل أحد أبرز خبراء الطقس ومصوري العواصف الرعدية في السعودية، إذ شكّل خبر رحيله صدمة واسعة لكل من عرفه؛ بعدما غاب عنهم طوال الشهر الماضي؛ منذ تشخيص إصابته بالمرض.

وشهد وسم عمرين الأهدل في ذمة الله على موقع تويتر، تفاعلا كبيرا من الناشطين والأصدقاء والراصدين، في حين نشروا عبارات نعي للفقيد ومواساة لأفراد عائلته ومحبيه في هذا المصاب الأليم الذي لحق بهم اليوم.

وتوفي اليوم خبير الطقس ومصور العواصف الرعدية، عمرين الاهدل، متأثرًا إصابته بفيروس كورونا الجديد.

وعبر متابعي المصور الراحل عن حزنهم برحيله، ودشن بعضهم هاشتاق باسمه، معيدين تداول الصور والفيديوهات التى سبق له وأن نشرها قبل رحيله.

يذكر أن المتوفي قام قبل أيام بنشر مقطع فيديو ليطلب من متابعيه الدعاء له بالشفاء من المرض. 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
...