في تصنيف فن و مشاهير بواسطة (145ألف نقاط)
من هي نسرين مشموشي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي نسرين مشموشي

من تكون نسرين مشموشي

معلومات عن نسرين مشموشي

تفاصيل حول نسرين مشموشي

من هي نسرين مشموشي ويكيبيديا

نسرين مشموشي السيرة الذاتية

لقد زاد اهتمام رواد منصات مواقع التواصل الإجتماعية بالبحث الكثير عن نسرين مشموشي حيث قد انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي وقام الكثير من الناس بالبحث عنها وصارت الأكثر بحثا حتى الان، حيث قد نسف رئيس الحكومة حسان دياب التعيينات المالية.

 في الترشيحات المالية، وفي لجنة الرقابة على المصارف سمّت المؤسسة العامة لضمان الودائع جوزف حداد، وسمّت جمعية المصارف مروان مخايل.

في الأسواق المالية، فؤاد شقير المرشح الدرزي تم طرح اسمه من قبل بورصة بيروت، وواجب علي قانصوه سمّاه وزني ووليد خليل القادري سمته جمعية المصارف.

 وخلال مناقشة التعيينات المالية، أبدى بعض الوزراء ملاحظات مختلفة أبرزها من نجم التي اعتبرت أنّ التعيينات لم تأتِ بقدر التوقعات والآمال. وطرحت شريم خفض رواتب الحاكم وفق ما تبرر سابقاً. وقال وزني إنّه أرسل رسالة إلى حاكم مصرف لبنان يطلب منه العمل على تخفيض الرواتب وكان جوابه إيجاباً.

 عند التصويت طلب وزير التنمية الإدارية دميانوس قطار تسجيل اعتراضه على مبدأ الآلية وليس على الأسماء.

دياب دافع عم التعيينات، وقال إنّها تمت وفق المعايير وبعد مقابلة مع الأشخاص المطروحين.

 فيما يخص رئيس مجلس الخدمة المدنية، جرى نقاش حول إمكانية تعيين شخص من الفئة الثانية ونجم طلبت استشارة قانونية من وزارة العدل التي أجابت بأنّ هذا الأمر لا يجوز. واعترض بعض الوزراء على هذا الأمر، ودياب والأمين العام لمجلس الوزراء محمود مكية هما من أفتيا أنّه يمكن أن يتم التعيين من الفئة الثانية.

المدير عام وزارة الاقتصاد: طرح وزير الاقتصاد راوول نعمة ثلاثة أسماء محمد أبو حيدر، موسى كريم وعلي شدرون، ولكن نعمة اقترح أبو حيدر نظراً لخبرته بوزارة الاقتصاد

مجلس الوزراء لم يوافق على قانون المحاسبة المالية. كما تأجيل البند المتعلق بـ”ليبان بوست”، وتقرر أن يوضع مكتب السياحة في باريس بعهدة وزارة الخارجية لاستخدامه في نشاطات تفيد لبنان.

 ومن خارج الجدول أثير موضوع ارتفاع سعر الدولار. وأشار دياب إلى أنّ الحاكم رياض سلامة كان قد وعد بالتدخل ولم يفعل شيئاً، ولفت فهمي إلى أنّ المنصة أصبحت جاهزة.

وزير الاتصالات طلال حواط طرح مسألة الخطوط الثابتة، ومجلس الوزراء اتخذ قراراً بعدم قطع هذه الخطوط بانتظار دفع الفواتير لمدة شهرين. وسيسمح باستخدامها باتجاه واحد أي تلقي الاتصالات والاتصال بخطوط الطوارئ.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
...