في تصنيف فن و مشاهير بواسطة (522ألف نقاط)

محسن السكري سوزان تميم، قضية سوزان تميم، قصة سوزان تميم، من هو محسن السكري ويكيبيديا السيرة الذاتية، معلومات عن سوزان تميم، تفاصيل حول سوزان تميم ، صور سوزان تميم، سوزان تميم من هي 

من هي سوزان تميم ويكيبيديا السيرة الذاتية 

لقد زاد اهتمام رواد منصات مواقع التواصل الإجتماعية بالبحث الكثير عن من هي سوزان تميم حيث قد انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي وقام الكثير من الناس بالبحث عنها وصارت الأكثر بحثا حتى الان ولكن نحن سنقدم لكم زوارنا من موقع افهمني الذي تريدونه كالتالي : 

من هي سوزان تميم ويكيبيديا السيرة الذاتية

سوزان تميم، تحمل الجنسية اللبنانية، حيث قد في 23 سبتمبر/ أيلول من عام 1977. 

حيث وقد ، عانت من طفولة صعبة بسبب انفصال والديها وهي في سن صغير. وعاشت مع والدها الذي حرمها من أمها. هربت من حياة القمع وتزوجت من علي مزنر، الذي تعرفت إليه على مقاعد الجامعة العربية اللبنانية. 

كما ولم تكمل دراستها بسبب اشتراكها باستوديو الفن سنة 1996، حيث بدأت مسيرتها الفنية. استوديو الفن الذي أخرج الكثير من النجوم أمثال: راغب علامة وماجدة الرومي، حازت فيه سوزان على الميدالية الذهبية. ومن ثم رشحها المخرج سيمون أسمر، لتلعب دور البطولة في مسرحية "غادة الكاميليا". وفي عام 1999، أطلقت سوزان أول أغنية منفردة لها عن طريق الفيديو كليب، اسمها "أنا كده لما أحب". بدأت المشاكل في حياة سوزان تبرز بنمو شهرتها، وكانت البداية مع زوجها الذي حاول استغلال اسمها، فطلبت منه الطلاق، ولكنه لم يقبل، فهربت منه إلى فرنسا في عام 2000، وتعرفت هناك إلى عادل معتوق، ودرست أصول الغناء الأوبرالي. تبناها عادل فنياً، وساهم في تنفيذ طلاقها بسرعة، وبناءً على ذلك وقعت معه سوزان أوراقاً بيضاء استغلها عادل في ما بعد، إضافةً إلى عقد احتكار لمدة خمس عشرة سنة.

في تلك الفترة، غابت سوزان عن الساحة الفنية، ولكنها عادت في سنة 2003 بقوة وبمظهر مختلف عما سبق، فسحرت الجمهور، وأطلقت أول ألبوم لها "ساكن قلبي"، من إنتاج "روتانا"، الذي صورت منه ثلاث أغان: "لا أنا"، "وينه حبيبي"، "ساكن قلبي". بالإضافة إلى الأغاني المنفردة التي أطلقتها بعد ذلك، ومن أشهرها "أنا يلي عشقك"، فغزت الشاشات، وتعتبر هذه الفترة فترة ذهبية في مسيرة سوزان، لكنها لم تمتد لوقت طويل. 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
...