في تصنيف منوعات بواسطة (522ألف نقاط)
كيفية تغيير الاسم في ببجي موبايل PUBG Mobile

كيف تغيير الاسم في ببجي موبايل PUBG Mobile

مرحبا بكم زوارنا وجماهير موقع افهمني لحل الأسئلة الثقافية والمنوعة عن حياة الإنسان والطبيعة في حياته ومجاله وفكرة كل ما يريده الزائر من إجابة سؤال كيفية تغيير الاسم في ببجي موبايل PUBG Mobile؟

يمكن للاسم الرائع في PUBG Mobile أن يقطع شوطًا طويلًا في ترك انطباع على اللاعبين الآخرين، PUBG Mobile ، مجاملة لبطاقة إعادة التسمية ، تسمح للاعبين بتغيير أسمائهم في أي وقت.

كيفية تغيير الاسم في ببجي موبايل PUBG Mobile

إن وجود اسم مستخدم جذاب ومضحك في PUBG Mobile هو جزء أساسي من شخصيتك عبر الإنترنت أو في اللعبة، يعني الاسم الرائع في اللعبة أن تكون أكثر لا ننساه، كذلك يجعلك تبدوا رائعة على الخريطة أو عند قتالك مع الآخرين، وإليك الطريقة:

افتح PUBG Mobile

من الشاشة الرئيسية ، حدد المخزون في أسفل الشاشة.

انقر على "إعادة تسمية البطاقة" (إذا كان لديك بطاقات إعادة تسمية).

أدخل اسمك الجديد واختر "موافق".

كيفية الحصول على إعادة تسمية البطاقات في PUBG Mobile

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، قد يكون لديك بالفعل بعض بطاقات إعادة التسمية في المخزون الخاص بك. يتم كسب بطاقات إعادة التسمية وإضافتها إلى مخزونك عندما تصل إلى المستوى الأعلى. وضعت PUBG Mobile بطاقات إعادة التسمية بشكل متقطع لتشجيع اللاعبين على الالتزام باسم اللعبة الذي يقررونه وعدم تغييره بشكل متكرر.

كيفية تغيير الاسم في ببجي موبايل PUBG Mobile

يمكنك فقط استخدام بطاقة إعادة التسمية الموضحة في الصورة السابقة الخاصة بك مرة واحدة يوميًا، كذلك يمكنك أيضاً شراء بطاقات إعادة التسمية باستخدام UC أو شدات إن صح التعبير وهي مدفوعة، يكلف الشراء حوالي 180 UC لشراء بطاقة إعادة تسمية واحدة ، لذلك من الأفضل أن تكسب بطاقات إعادة التسمية في كل مرة ترتقي فيها وتقرر اسمك داخل اللعبة بعناية.

أفضل حل هي اللعب والحصول عليها من المكافآت في تخطي الرويال باس للأعلى أو الحصول على تلك البطاقات كهدية نظراً لتقدمك في المباريات.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (522ألف نقاط)

كيفية تغيير الاسم في ببجي موبايل PUBG Mobile

...