في تصنيف منوعات بواسطة (145ألف نقاط)

رقم برنامج مسابقة اغلب السقا للاشتراك في مسابقة اغلب السقا 2020

برنامج مسابقة اغلب السقا

 الاشتراك في مسابقة اغلب السقا 2020

رقم مسابقة اغلب السقا

مرحبا بكم زوارنا وجماهير موقع افهمني لحل الأسئلة الثقافية والمنوعة عن حياة الإنسان والطبيعة في حياته ومجاله وفكرة كل ما يريده الزائر من إجابة سؤال رقم مسابقة اغلب السقا

للاشتراك في مسابقة برنامج اغلب السقا عليك بالاتصال على رقم 95451 اغلب السقا ووضع الاجابة الصحيحة لسؤال اليوم والذي يكون فيه سؤال برنامج اغلب السقا وان وجدت الاجابة الصحيحة تدخل السحب على ربح مليون جنيه مصري بعد الحلقة ويتم الاعلان عن اسماء الفائزين نهاية شهر رمضان المبارك.

موعد برنامج اغلب السقا

يُعرض برنامج "إغلب السقا" على " MBC مصر" يومياً خلال شهر رمضان في تمام الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

ضيوف برنامج اغلب السقا

يستضيف برنامج إغلب السقا عدد كبير من نجوم الفن والسينما والدراما، ووفق ما تم الكشف عنه أن البرنامج سيكوون من ضمن لائحة ضيوفه النجم الكوميدي محمد هنيدي، وعمرو يوسف، ونيللي كريم، ودرة، ومي سليم، وغيرهم الكثير من مشاهير العرب.

كيفية الاشتراك في مسابقة برنامج اغلب السقا

العديد من متابعي برنامج مسابقة اغلب السقا يسعى للتعرف على ارقام الاشتراك للحصول على جائزة نقدية من قبل المسابقة وذلك عند الاجابة على السؤال الصحيح حيث اليكم هذا الرقم 95451 والذي عليه ارسل فقط اجابة السؤال الذي يعرض يوميا على قناة mbc مصر وستدخل السحب على جائمصري. 00 الف جنيه مصري

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

...