0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف فن و مشاهير بواسطة (143ألف نقاط)

من هو ماجد الحقيل ويكيبيديا السيرة الذاتية وزير البلديات 

ماجد الحقيل السيرة الذاتية وزير البلديات إضافة إلى عمله

ماجد الحقيل السيرة الذاتية 

من هو ماجد الحقيل

لقد زاد اهتمام رواد منصات مواقع التواصل الإجتماعية بالبحث الكثير عن من هو ماجد الحقيل حيث قد انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي وقام الكثير من الناس بالبحث عنه وصار الأكثر بحثا حتى الان ولكن نحن سنقدم لكم زوارنا من موقع افهمني الذي تريدونه كالتالي : 

من هو ماجد الحقيل ويكيبيديا السيرة الذاتية 

عمل ماجد الحقيل نائباً للمدير المالي بمؤسسة النقد العربي السعودي من عام 1990 إلى 1998م.

وله عضويات في مجلس الإدارة لعدد من الشركات المساهمة : منها بنك الجزيرة وشركة وفاء للتأمين ومن الشركات المساهمة المغلقة : الجزيرة وشركة ناس القابضة وشركة رافال للتطوير العقاري وكذلك في المنظمات والجهات غير الربحية : منها مركز التحكيم التجاري السعودي - تحت التأسيس ( عضو مجلس الإدارة ) ،الغرفة التجارية بالرياض ( عضو اللجنة العقارية ) ، الغرفة التجارية بالرياض ( رئيس لجنة المطورين العقاريين ) ،بالإضافة إلى عضوية عدد من الصناديق الاستثمارية.

كما حضر عدداً من الدورات التدريبية منها :

خطط ضمان استمرارية المؤسسة في حالات الطوارئ و تمويل العملاء وتفعيل ودمج الإدارة المالية والسوق المالي للمملكة العربية السعودية والإدارة الفاعلة.

ويحمل معاليه خبرة علمية وعملية مقترنة بإنجازات متميزة في مجالات التطوير العقاري والبنكي والاستثماري والتأمين والطيران في مراحلها المتعددة.

وحصل معاليه على شهادة الزمالة المحاسبية الأمريكية في نيو مكسيكو عام 1999م وماجستير إدارة أعمال MBA من جامعة الينوي اربانا شامبين عام 1998 - 1999م ، وبرنامج تطوير التنفيذيين PED من المعهد الدولي للتطوير الإداري IMD - لوزان - سويسرا عام 2007م ، وبكالوريوس محاسبة من جامعة الملك سعود عام 1985 - 1998م.

ولديه الخبرة العملية في شركة رافال للتطوير العقاري من 2007 حتى تاريخه وهو العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة ، وكذلك المدير التنفيذي للشؤون المالية والمدير العام للتصدير في شركة الصافي دانون 2003 - 2007م.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (143ألف نقاط)

من هو ماجد الحقيل ويكيبيديا السيرة الذاتية وزير البلديات 

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
...