0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (531ألف نقاط)
موضوعا ابين فيه اهمية علم البلاد رمزا لسيادتها وكرامتها وواجبي تجاهه

حل سؤال اكتب موضوعا ابين فيه اهمية علم البلاد رمزا لسيادتها وكرامتها وواجبي تجاهه حل مناهج دراسية

يسرنا ان نضع لكل طلاب وطالبات المدرسة حلول اسئلة الكتاب الدراسي لجميع المراحل الدراسية حيث نقدم لكم اجابة سؤال اكتب موضوعا ابين فيه اهمية علم البلاد رمزا لسيادتها وكرامتها وواجبي تجاهه
بواسطة (57.0ألف نقاط)
العلم رمز البلاد وعنوان استقلالها وهويتها وانتمائها وسيادتها.. هو شعار الدولة وعلامتها الفارقة، به تعرف وتتميز عن الدول الأخرى.. العلم ليس مجرد قطعة قماش ملونة، ولا مجرد راية ترفع، إنه تجسيد لمعاني الشرف والكرامة والحرية، لهذا نحرص على أن يبقى مرفوعاً خفاقاً في الساحات والميادين، وفوق المباني والمؤسسات الرسمية والحكومية والخاصة، وعلى المدارس.

عندما يخفق العلم تخفق معه القلوب، وتهفو إليه الأرواح. العلم والنشيد الوطني، كلاهما يعبران عن خصوصية البلد. وفي هذا الصدد.
ويعد حمل العلم ورفعه عالياً، شرفاً لحامله سواء أكان جندياً أو طالباً أو لاعباً، فما أجمل أن نرى علم الدولة يرفع في المحافل الدولية حين تحقيق أي إنجاز أو انتصار، يرافقه عزف النشيد الوطني لترتسم الفرحة والبهجة في القلوب والنفوس، وتتعمق روح الولاء والاعتزاز بالوطن والقيادة.
عشت يا علم بلادي شامخاً في العليا، ورمزاً للعزة والكبرياء، معبراً عن شموخ وإباء هذا الوطن المعطاء.. ويا أبناءنا الأحبة؛ احرصوا الحرص كله، على أن ترفعوا علم بلادكم دوماً من خلال ما تحققونه من إنجازات على جميع الصعد، بالعلم والعمل الدؤوب خدمة للوطن ووفاءً له، فالأوطان لا تبنى إلا بأبنائها الشرفاء المخلصين الأبرار.
بواسطة
واجبي اتجاه العمل

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة

العلم رمزالبلادوعنواناستقلالهاوهويت

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
...